منتديات الزعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الزعيم

التميز والابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود

3 مشترك

هل تتوقع فوز ريال مدريد أم برشلونه في الكلاسيكو
ريال مدريد
مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Vote_rcap80%مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Vote_lcap
 80% [ 4 ]
برشلونه
مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Vote_rcap20%مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Vote_lcap
 20% [ 1 ]
لا الريال ولا البرشا
مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Vote_rcap0%مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 5

كاتب الموضوعرسالة
احمد نجيب
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
احمد نجيب

المساهمات : 178

مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Empty
مُساهمةموضوع: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 11:32 pm

[center]بسم الله الرحمن الرحيم[/center]

[right]مين برايكم بفوز بالدوري الاسباني الريال ولا البرشا[/right]
احمد نجيب
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
احمد نجيب

مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Empty
مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 11:33 pm

اول واحد بدو يحط انا وانا متاكد انو الريال راح يفوز
احمد نجيب
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
احمد نجيب

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 11:34 pm

يلا الردود يا جماعه
احمد نجيب
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
احمد نجيب

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالثلاثاء مارس 10, 2009 11:35 pm

يوين الاستطلاع
أبو علي
المدير العام
المدير العام
أبو علي

المساهمات : 35

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 2:04 pm

[b]أنا متلك أبو نجيب

الريال انشاء الله بتفوز بالدوري

انشاء الله[/b]
http://abulfilat.com
امجد كامل
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
امجد كامل

المساهمات : 233

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالجمعة مارس 13, 2009 8:22 pm

والله انا مو فارقة عندي انو الريال فاز لا لا
المهم انو انا بضل ريال لو ربح اوخسر ومش ممكن اني اغير راييي
احمد نجيب
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
احمد نجيب

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالثلاثاء مارس 17, 2009 5:24 pm

الرياااااااااااااااااااال وبس
امجد كامل
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
امجد كامل

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالأربعاء مارس 18, 2009 6:13 pm

يا عييني على الريال
احمد نجيب
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
احمد نجيب

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالإثنين مارس 23, 2009 8:11 pm

الريال في الطليعه وبرشلونه مش لائيها يلا بهمش الا تبين يوم منفوز بالدوري
امجد كامل
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
امجد كامل

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالإثنين مارس 23, 2009 8:43 pm

يا عنيني على الكلام الرائع
احمد نجيب
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
احمد نجيب

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 5:36 pm

شكرا على الردود
امجد كامل
عضو نفتخر به
عضو نفتخر به
امجد كامل

مُساهمةموضوع: رد: مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود   مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود Icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 8:25 pm

شكرا الك

مين برايكو يفوز الريال او البرشا...... يلا يا مدريديه وبرشلونيه بدي اشوف الردود
صفحة 1 من اصل 1